Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


 

 خدمات


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
التعــقيـــم

 


مما لا شك فيه أن التعقيم في عيادات الأسنان من أهم وأول الأشياء التي تؤرق المريض من الذهاب إلى عيادات الأسنان ولذلك قررنا أن نقدم لسيادتكم الوسائل المستخدمة في عيادتنا حتى يطمئن الإنسان على نفسه و عائلته من التلوث ونقل العدوى.
نحن نستخدم الوسائل المثالية للتعقيم فلكل مريض أدواته الخاصة منها ما تستخدم لمرة واحدة Disposable ومنها الأدوات الخاصة بالعيادة وهي التي تخضع لعدة مراحل من أجل تعقيمها :

اولاً  : يتم  إزالة أي مواد عالقة بالأدوات بالماء والصابون .

ثانياً :  توضع الأدوات في جهاز موجات الفوق الصوتية الذي يحتوي على سائل تعقيم للقضاء على أغلب الميكروبات الموجودة على أسطح الأدوات .
ثالثاً :  توضع الأدوات في جهاز التعقيم المسمى بالأتوكلاف .

AUTO CLAVE الأتــوكـلاف

     هو جهاز يستخدم لتعقيم الأدوات المستخدمة للمرضى لإبادة  الميكروبات وذلك بتدميره للجدار الخلوي للميكروبات المتحوصلة والغير متحوصلة ولذلك فهو جهاز الآمن للقضاء على الميكروبات الناقلة للأمراض بنسبة 100% ويعمل هذا الجهاز عن طريق درجة حرارة تحت ضغط ولمدة تتفاوت من جهاز إلى أخروتعتبر الأجهزة الموجود بالعيادة من أحدث وأقوى الأجهزة المستخدمة في عيادات الأسنان على الإطلاق حيث تقضي على الميكروبات الموجودة على الأسطح وعلى الأدوات ذات المفاصل مثل كلابات خلع الأسنان كما أنه يخترق أكياس التعقيم ويعمل على تعقيم الأدوات التي بداخله بكفائة 100% ولذلك نحن نستخدم هذا الجهاز في تعقيم كل ما نستخدمه للمريض بدأً من الشاش وحتى قبضة اليد المستخدمة فى برد الأسنان في خلال 3 دقائق دون أن يسبب إتلافها مع تكرار عملية التعقيم والحفاظ على كفائتها وللجهاز تقرير عند كل دورة تعقيم يتم متابعته للتأكد من كفاءة التعقيم كما أن الشركة المصنعة تقوم بمتابعة الجهاز من قبل فني متخصص للوقوف على حالة الجهاز كل ثلاثة أشهر ومتابعته .

 

STATIM 2000

وSTATIM 2000 مصمم خصيصا لتعقيم handpieces بسرعة وبدقة من الداخل والخارج فى خلال 6 دقائق بوضعها فى أكياس التعقيم داخل كاسيت الجهاز الذى يعمل تلقائيا بحفظ الظروف المثلى للتعقيم في كل دورة ، من البداية الى النهاية بتفريغ الهواء الموجود داخل الجهازطوال فترة دورة التعقيم حيث أن وجود الهواء يعمل كعازل يمنع عملية التعقيم بكفاءة . يتم تجفيف الأدوات المعقمة داخل جهاز STATIM 2000 بدون إخراج الكاسيت من الجهاز وتتم العملية كاملة أتوماتيكياً مما يضمن التعقيم بنسبة 100%.

 

ومن الأدوات المستخدمة في العيادة للتطهير والتعقيم  :-

1- مواد كيميائية لتعقيم الأدوات مبدئياً قبل وضعها في الأتوكلاف .
2-مواد كيميائية لتعقيم الأسطح .
3- مواد كيميائية لتعقيم كرسي الأسنان والمبصقة ومشتملاته .
4- جيل لتطهير الأيدي .
5- مطهرات للأرض والحمامات وقبضات الأبواب .
 


وللمريض الحق بالمطالبة لأي إستفسارات للإطمئنان على حالة التعقيم في العيادة وكذلك للإطمئنان على أن أدواته يتم إخراجها من الأكياس البلاستيكية للتعقيم وعلى الكيس إشارة تدل على ان الأدوات التى بداخله قد تم تعقيمها . كما نرحب بأراءكم لمزيد من تقديم خدمات أفضل فهدفنا تقديم خدمة أمنة ذات مستوى عالي .

جهاز تزيت وتنظيف القبضات اليدوية المستخدمة لبرد الأسنان

 

 


وهو جهاز يستخدم بعد كل مريض لتمرير الهواء المضغوط لطرد أي بقايا عالقة بالقابضة المستخدمة ثم عمل دورة لتمرير زيت خاص حتى يحافظ على كفائتها ونظافتها ثم يعاد تمرير الهواء المضغوط مرة أخرى لإخراج بقايا الزيت المستخدم الزائد عن حاجتها ومن ثم تكون القابضة جاهزة لوضعها في أكياس التعقيم ووضعها في جهاز الأتوكلاف لتعقيمها . هذا الإجراء يحافظ على كفاءة القبضات المستخدمة فى فم المريض و عمرها الإفتراضى مما يساعدنا على تقديم خدمة عالية الكفاءة للمرضى .

الجهاز المتكامل لمنع العدوى بكافة أنواعها

الجهاز المتكامل لمنع العدوى بكافة أنواعها بأمان كامل من و إلى الطبيب و المريض و المساعد ووحدة الأسنان إنتاج شركة آريل الفرنسية .

اقرا المزيد  

 

 

 

انت زائر رقم